fallow us

الأربعاء، 28 سبتمبر، 2011

السيطرة على نمر داخل فيلا سعودي بـ«الرحاب» ونقله إلى حديقة حيوان الجيزة



<p>النمر الذي تم ضبطه بفيلا، الرحاب، 28 سبتمبر 2011. تمكنت أجهزة الأمن فى القاهرة بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات من السيطرة على نمر داخل فيلا رجل سعودى الجنسية يهوى تربية الحيوانات المفترسة وكان يقوم باطلاق النمر داخل حديقة الفيلا، ما أثار الذعر والإزعاج لسكان المنطقة نتيجة الاصوات الهجومية المرتفعة التى تصدر منه،. تمت إيداع النمر حديقة الحيوان بالجيزة. </p>







تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، من السيطرة على نمر داخل فيلا رجل سعودي الجنسية بمدينة الرحاب.
أفادت التحقيقات أن صاحب الفيلا يهوى تربية الحيوانات المفترسة وكان يطلق النمر داخل حديقة الفيلا، مما أثار الذعر والإزعاج لسكان المنطقة نتيجة الأصوات المرتفعة التي تصدر منه.
تمت السيطرة على الحيوان وإيداعه حديقة الحيوان بالجيزة، وتحرر محضر أحاله اللواء محسن مراد، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلى النيابة.
كانت الشكاوى والبلاغات قد تعددت من السكان بمدينة الرحاب من قيام رجل أعمال سعودي بتربية حيوانات مفترسة داخل الفيلا التي يمتلكها بشارع عمار الشريف وتضررهم من ذلك.
وتشكل فريق بحث بإشراف اللواء أسامة الصغير، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، توصل إلى قيام إبراهيم محمد مدني، سعودى الجنسية، بتربية نمر داخل فيلته، وأن ذلك الأمر يثير الذعر والإزعاج لسكان المنطقة، مما اضطرهم لتحرير عدة محاضر.
وبسؤال رمضان عطية إبراهيم،30 سنة، مشرف أمن، وعبدالكريم الشحات، 27 سنة، فرد أمن بمدينة الرحاب، قررا ما أسفرت عنه التحريات.
وبتقنين الإجراءات بالتنسيق مع النيابة العامة والطب البيطري وعقب استصدار إذن النيابة، توجهت قوة من رجال مباحث قسم القاهرة الجديدة ثان بقيادة المقدم حسن زيوار، رئيس المباحث، وقوة من الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، برفقة طبيب من الطب البيطري بحديقة الحيوان، وتبين عدم وجود صاحب الفيلا.
وبالتقابل مع عاطف محمد علي، 40 سنة، حارس الفيلا، قرر أن صاحبها يهوى تربية الحيوانات المفترسة، وأرشد عن مكان الحيوان المفترس وتم تخديره بمعرفة الطبيب البيطري ونقله إلى حديقة الحيوان بالجيزة داخل صندوق حديدي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.