fallow us

الجمعة، 28 أكتوبر، 2011

ميدان البحيرة تنجح فى إنقاذ حياة الحصان الجريح بجوار دار الاوبرا بدمنهور

جانب من نقل الحصان الجريح


نجحت جهود جريدة ميدان البحيرة بالتعاون مع الجمعية المصرية للرحمة بالحيوان ومقرها بالقاهرة ، فى إنقاذ حياة الحصان الجريح الذي ترك راقدا لأكثر من 30 ساعة دون تحرك للمسئولين التنفيذيين بمدينة دمنهور لإنقاذه بالرغم من ان سبق الإستغاثة بهم عندما كان الحصان بين الحياة والموت لأكثر من 12 ساعة ولكن إستمر التجاهل من قبلهم.

كان الحصان الجريح قد صدمته سيارة فادت الى كسر أحد ساقيه مما دفع صاحبه لتركه أمام دارالأوبرا بدمنهور وبالقرب من مجلس المدينة ، بين الحياة والموت ظهر يوم الثلاثاء ، وعندما علمت ميدان البحيرة بالحادث قامت بالنشر بالصور قصة الحصان وناشدت المسئولين ولكن كالعادة دون حراك ، وعندما قرأوا مسئولي الجمعية المصرية للرحمة بالحيوان بالقاهرة الحادث وشاهدوا صور الحصان الجريح فسارعوا بالاتصال بالجريدة للعمل على كيفية نقل الحصان لإسعافه وإنقاذ حياته وقد قامت الجريدة بالإتفاق مع أحد السائقين لنقله الى القاهرة ، ففشلت عملية النقل وتم إختفاء الحصان ليظهر بعد ذلك مرة أخري فى نفس المكان صباح يوم الخميس فتم معاودة الاتصال بالجمعية ، والتى أرسلت على الفور سيارة إسعاف مجهزة لنقل الخيل وتم عملية النقل بنجاح الى مدينة القاهرة .

وفى إتصال هاتفي بالاستاذة منى خليل رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للرحمة بالحيوان ومقرها بالقاهرة صرحت انه فى إنتظار وصول الحصان مسعفين ودكتور بيطرى للقيام على علاجه وتحديد مدى خطورة إصابتة .

يذكر ان خبر الحصان الجريح قد لاقى اكبرعدد من الزوار ليصل عددهم 1020 قارئ لم ندري هل احد من المسئولين كان من ضمنهم ام لا ؟ ولكن نتسائل لمتى سيظل المسئول يتهرب من مسئوليته وواجباته .